المركز العربى للتوعية الصحية "وعى" أحد لجان قطاع الإغاثة والتنمية بإتحاد الأطباء العرب، وتم إنشاء المركز بمبادرة من مجموعة من الأساتذة والاستشاريين المؤمنين بأهمية التوعية الصحية كضرورة مُلحة لتحسين الوضع الصحى في مصر والبلاد العربية. 

ويعمل المركز من خلال عدد من الأنشطة والفاعليات ومنها (الدورات التدريبية - ورش العمل - الحملات الميدانية و على شبكة الانترنت - المنشورات الدورية)

صفحة مركز " وعى " على فيس بوك

اخبار متعلقة

16 مايو

" مركز "وعي" يطلق حملة توعوية للوقاية والتعريف بضغط الدم

المركز العربي للتوعية الصحية "وعي" التابع لاتحاد الأطباء العرب يطلق حملة للتوعية بخطورة ارتفاع ضغط الدم بالتزامن مع بدأ فاعليات اليوم العالمى  لضغط الدم.

المزيد
04 يونيو

"وعي" تطلق"صحتنا في رمضان" للتحذير من العادات الغذائية الخاطئة

تتناول الحملة يومياً سلوك غذائى أو صحى من السلوكيات السلبية والعادات الخاطئة وتقوم على توضيح أضراره والحل الأمثل لها على مدار أيام شهر رمضان المبارك.

المزيد
31 يوليه

مركز "وعي" باتحاد لأطباء العرب يشارك فى مؤتمر "نحو كبد آمن" بجامعة المنصورة

يشارك المركز العربي للتوعية الصحية "وعي" التابع لاتحاد الاطباء العرب فى مؤتمر "نحو كبد آمن" والذى ينظمة الاتحاد الدولى لطلاب الطب بمصر بالتعاون مع كلية طب المنصورة ويستمر المؤتمر 3 أيام متتالية بداية من الثلاثاء 1 أغسطس 2017م.

المزيد
14 أغسطس

"أهلني شكراً".. حملة جديدة لـ"وعي" لتأهيل طلاب كليات الطب

كما تناول التدريب شرحاً مكثفاً للمادة العلمية للعديد من الأدوية بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والتدريبات التى تهدف إلى تنمية مهارات الطلاب فى ممارسة التوعية الوقائية بين أفراد المجتمع المصرى بمختلف الأعمار.

المزيد