المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة - معتمد

الخميس 26 يوليه 2018

يحتفل المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة "معتمد" التابع لاتحاد الأطباء العرب بتخريج 29 طبيب مصرى وعربى من الدفعة الثامنة والعشرون بـ الدبلوم المهنى فى مكافحة العدوى وذلك بمقر المعهد الرئيسى بدار الحكمة يوم السبت 28 يوليو 2018م.

 

يحضر الحفل الأستاذ الدكتور أسامة رسلان أمين عام اتحاد الأطباء العرب و الدكتور عبدالرحمن كامل الأمين العام للمعهد العربى للتنمية المهنية  المستدامة "معتمد" وعدد من أعضاء المجلس العلمى للدبلوم.

 

يتضمن الحفل كلمات تهنئة وتكريم للخريجين و أوائل الدفعة وتوزيع شهادات اجتياز الدبلوم كما يتضمن كلمة لأحد الخريجين نيابة عن خريجى الدفعه.

 

ويعتبر دبلوم مكافحة العدوى من أهم الدبلومات المهنية التى يقدمها المعهد العربى "معتمد" نظراً لما يتميز به هذا التخصص من محاربة العدوى قبل حدوثها، فضلاً عن كيفية التعامل معها بعد وقوعها ، ولا غنى لأى من العاملين فى الحقل الصحى سواءً أطباء أو تمريض لمعرفة أساسيات مكافحة العدوى ، ومن المقرر أن تبدأ الدفعة القادمة خلال شهر أغسطس 2018م.

 

ومن الجدير بالذكر أن المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة "معتمد" هو أول معهد عربي متخصص في تقديم البرامج الطبية المهنية حيث يقدم أكثر من 15 دبلوم مهني و 5 شهادات مهنية متخصصة وقد تخرج فيه حتى الأن أكثر من 4000 خريج مصري وعربي وذلك منذ عام 2005م.