أخبار الاتحاد

الثلاثاء 10 ديسمبر 2019


وتسقط زهرة أخرى من بستان الأطباء في الأردن الشقيق وإن شئت فقل باقة ورد عطرة من رياحين نقابة أطباء الأردن فقد رحل عنا منذ أيام والد كريم وأخ عزيز وأستاذ مناضل وحكيم فذ ونقيب حكيم.
رحل عنا الأستاذ الدكتور / باسم الدجائي  نقيب أطباء الأردن الأسبق ، والذي تشرفت بمرافقته لفترة طويلة عضواً في المجلس الأعلى لاتحاد الأطباء العرب  أميناً عاماً مساعداً وأحد الأعمدة الرئيسية في لجنة التعريب بالاتحاد  وصاحب الدور الأساسي في دعم القضية الفلسطينية في الداخل والخارج ، هذا من حيث موقعه التنظيمي في الاتحاد. 

أما عن موقعه في قلوبنا فهذا ما يعجز القلم عن وصفه ... فقد كان لنا الأب الحاني والأستاذ المعلم والفقيه المحنك والصديق الصدوق والقلب الحنون.. والناصح الأمين  والمسلم الواعي والمتدين الحق والعقل الراجح والمرجع الأساسي حين تشتد الأزمات . 
رحم الله الفقيد رحمة واسعة وتقبله في الصالحين وجعله من أهل الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. 
ولا يسعنى إلا أن أتقدم بواجب العزاء لأسرة الفقيد وأحبابه وزملائه وتلاميذه ومريديه والعزاء موصول لأسرة النقابة في مصابهم الجلل. 
ونسـأل الله العلي العظيم أن يعوضنا فيه خيرا وأن يجعل ما قام به لأهله ووطنه ومهنته ودينه وأمته العربيـة والإسلاميـة في ميزان حسناتـه يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ، وأظنه وفد على الله تعالى بقلب سليم
اللهم أحسن وفادته واجعله في أعلى عليين ... اللهم أمين       

     أ. د/  أسامة رسلان 
أمين عام اتحاد الأطباء العرب