اخبار متعلقة

الإتحاد

السبت 19 أغسطس 2017

فوجئ موظفو اتحاد الاطباء العرب ظهر يوم الخميس ١٧ أغسطس في تمام الساعة الواحدة ونصف باقتحام مجموعة من البلطجية "بودي جارد" للاستيلاء على أموال الاتحاد ومقراته بالقوة عن طريق إرهاب الموظفين وكان بصحبتهم مجموعة من رجال د.أسامة عبد الحي قاسم بأوراق مزورة لتسهيل عملية الاستيلاء.

وبعد تفريغ كاميرات المراقبة تبين أن هناك تورط واضح من نقابة أطباء مصر بإعطاء تعليمات لأمن النقابة بإغلاق أبواب مبنى دار الحكمة الرئيسية تمهيداً للاعتداء على موظفي الاتحاد علماً بأن قرار غلق الأبواب تم في أوقات العمل الرسمية.

الواضح من الكاميرات ولمدة ساعة وربع يؤكد تورط نقابة أطباء مصر بالتنسيق مع أسامة عبد الحى عضو مجلس النقابة ، في تسهيل الاستيلاء على مقر اتحاد الأطباء العرب وأمواله.

هذا وقد صرح الدكتور أسامة رسلان الأمين العام لاتحاد الاطباء العرب أنه يجرى الآن اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد كل من تورط في هذا العمل الهمجي أياً كانت صفته.

وأضاف "رسلان" أن هذا العمل الهمجي لا يمكن أن يمر مرور الكرام ويتم حالياً التنسيق مع الدول الأعضاء باتحاد #الاطباء_العرب لاتخاذ موقف موحد للوقوف ضد تصرفات مجلس نقابة الأطباء المصرية التي لا تليق بالأطباء المصريين.

لمشاهدة الفيديو كاملاً أضغط هنا