المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة - معتمد

الأحد 17 ديسمبر 2017

إحتفل اليوم المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة "معتمد" التابع لاتحاد الأطباء العرب  بتخريج 25 طبيب مصرى وعربى من الدفعة الخامسة من دبلوم الموجات فوق الصوتية للبطن والحوض وذلك بقاعات المعهد بدار الحكمة.


حضر الحفل كل من أ.د/ أسامة رسلان عميد المعهد وأمين عام اتحاد الأطباء العرب ، و أ.د/ عبدالرحمن كامل أمين عام المعهد العربى للتنمية المهنية المستدامة ، و أ.د/ حسين عكاشة رئيس المجلس العلمى لدبلوم الموجات فوق الصوتية على البطن والحوض و أ.د/ وليد الأجاوى عضو المجلس العلمى للدبلوم. 


تضمن الحفل عدد من الفقرات وكلمات تهنئة لكل من أ.د/ عبدالرحمن كامل وأ.د/ حسين عكاشة وأ.د/ وليد الأجاوى وألقى كلمة الخريجين الدكتور عبدالله أبوبكر ، كما تضمن الحفل تكريم أوائل الدفعة وتوزيع شهادات الدبلوم.


كما عبر الأستاذ الدكتور أسامة رسلان الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب عقب الحفل عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من الأطباء العرب المتميزين مهنياً، وتمنى لهم التوفيق فى حياتهم العملية.


ومن الجدير بالذكر أن المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة "معتمد" هو أول معهد عربي متخصص في تقديم البرامج الطبية المهنية حيث يقدم أكثر من 15 دبلوم مهني و 5 شهادات مهنية متخصصة وقد تخرج فيه حتى الأن أكثر من 4000 خريج مصري وعربي وذلك منذ انشاؤه عام 2005م.